Home » Jeep » جيب كومباس تريل هوك 2019

جيب كومباس تريل هوك 2019

جيب كومباس تريل هوك 2019. ملصقات السيارات على كلا الجانبين ، ملصقات السيارات ، السباق ، الرياضة ، الضبط ، ملحقات السيارة ، لسيارة جيب رينيجيد رانجلر 8 قطعة باب السيارة الجانب ملصقات ديكور لتزيين الغرف ملصق مائي ل جيب رينيجيد رانجلر jk tj روبيكون شيروكي باتريوت تريل. يتمتع كومباس بتصميم رياضي أنيق ومميز، كما أن تصميمه انسيابي يناسب مختلف الفئات العمرية وعشاق السيارات السريعة.

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر جيب كومباس 2018 - AutoVx
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر جيب كومباس 2018 – AutoVx from www.autovx.com

جيب كومباس 2017 الشكل القديم, انواع جيب كومباس, جيب كومباس 2019 الكويت, اسعار جيب كومباس 2019. ضوء فحص المحرك جيب جراند شيروكي srt. اسبيسرات ترفيع جيب رانجلر 2019 jeep jl.

فيما تظهر صور فئة كومباس تريل هوك لعام 2022 وتتميز عن الطراز القياسي من خلال شبك أمامي أسود وكذلك لمسات سوداء على غطاء المحرك مع مرايا سوداء وجنوط سوداء وفضية حصرية.

توفر جيب كومباس 2019 الجديدة كلياً مجموعة لا مثيل لها من المميزات التي تتضمن قدرة الدفع الرباعي الأفضل في فئتها على الطرقات، بالإضافة إلى تصميمها المعاصر والأصيل، تم تزويد جيب كومباس بمحرك بنزين منخفض استهلاك الوقود سعة 2.4 لتروقوة 180 حصاناً. جيب شيروكي تريل هوك الجديد تعرف طرازات تريل هوك بثباتها وتوازنها على الأرض، وتعاملها مع الطرق الوعرة. يتمتع كومباس بتصميم رياضي أنيق ومميز، كما أن تصميمه انسيابي يناسب مختلف الفئات العمرية وعشاق السيارات السريعة. مختصر تجربة و مواصفات وسعر جيب كومباس 2019 اس.

About