Home » Jeep » جيب لاندكروزر للبيع في الامارات

جيب لاندكروزر للبيع في الامارات

جيب لاندكروزر للبيع في الامارات. تعرف اكثر على الامارات للمزادات. سيارات للبيع ، سوق السيارات المستعملة يحتوي علي أكثر من 42787 سيارة للبيع في مصر ، تستطيع البحث عن أي ماركة و موديل أو مدينة أو عدد الكيلوميترات أو السعر بسهولة وسرعة.

‫تويوتا لاندكروزر موديل 2003 للبيع ممشى 193000 كم - سيارة تويوتا ...
‫تويوتا لاندكروزر موديل 2003 للبيع ممشى 193000 كم – سيارة تويوتا … from content.bezaat.com

بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. البحث عن سيارات مستعملة في الإمارات. نحن مسجلون في مكتب تدبير الحكومي، ستجد لدينا كل ما يرضيك، مع ضمان وهناك توصيل لجميع الامارات متاح لخدمتك على مدار 24 ساعة call / موبايل + واتساب:

جيب لاند كروزر في اكس ار 2014 land cruiser vxr , تعتبر هذه الفة هي الاعلى للسيارة , فهي متوفر بمحرك سعة 5.7 لتر و عدد 8 اسطوانات , وبقوة 362 حصان حيث يمكن للسيارة ان تنطلق من 0 كم الى 100 كم في 7.0 ثانية و تكون السرعة القصوى لها 220 كم / ساعة , يتوافر من هذه.

تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في حزام المناطق الجافة، وتشكل البيئة الصحراوية أكثر من ثلاثة أرباع المساحة الكلية للدولة، وتتسم بيئتها بقلة الأمطار وارتفاع درجات الحرارة وفقر التربة وانعدام المجاري المائية الطبيعية، وكلها عوامل كان لها تأثير واضح على القطاع. تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في حزام المناطق الجافة، وتشكل البيئة الصحراوية أكثر من ثلاثة أرباع المساحة الكلية للدولة، وتتسم بيئتها بقلة الأمطار وارتفاع درجات الحرارة وفقر التربة وانعدام المجاري المائية الطبيعية، وكلها عوامل كان لها تأثير واضح على القطاع. تسمح هذه التقنية المبتكرة للمشترين حول العالم بالبحث و شراء و تصدير أي نوع من السيارات حسب اختيارهم. اوكشن اكسبورت هي بوابة الكترونية إلي عالم مزادات السيارات للبيع بالجملة في أمريكا الشمالية.

About