Home » Jeep » سيارة جيب جراند

سيارة جيب جراند

سيارة جيب جراند. جيب جراند شيروكي ليمتد s نص فل 2021 دبل سعودي جديد. بسعر يبدأ من 129,900 درهم، تتنافس جيب جراند شيروكي مع منافسين معروفين مثل تويوتا لاند كروزر برادو,وفورد إكسبلورر، تتوفر سيارة أمريكي large suv هذه في 6 نسخها ، حيث تباع أغلى نسخها بسعر 375,000 درهم.

مجلة سيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 | مجلة سيارة
مجلة سيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 | مجلة سيارة from blog.syarah.com

تعد سيارة جراند شيروكي واحدة من أشهر وافضل انواع سيارات الدفع الرباعي التي قامت شركة جيب الأمريكية بإنتاجها ومن ثم عرضها وطرحها في الأسواق العالمية. سيارة جيب جراند شيروكي هي سيارة أمريكية المنشأ، تأتي الى الأسواق المصريه تابعه لتوكيل ابو غالي موتورز توكيل سيارات جيب في مصر، السيارة تأتي بفئه واحدة فقط في مصر بسعر مليون و100 الف جنيه ويتم تجميعها محليًا، والسيارة تعتبر كروس اوفر متوسطة. تتميز سيارة جيب جراند شيروكي ترلهاوك بأناقة مظهرها، وكذلك بميزاتها الإضافية المختلفة وقوتها في القيادة على الطرق الوعرة، والفضل في ذلك يعود إلى كسوة الحماية التحتية المقواة ومجموعة الحركة الهوائية على الطريق والقفل التفاضلي الإلكتروني.

جيب جراند شيروكي ليمتد s نص فل 2021 دبل سعودي جديد.

جيب جراند شيروكي هي أهم ما قدمته جيب لسوق السيارات العالمي، وهي سيارة دفع رباعي تتميّز بالفخامة والقوة وحققت نجاحاً باهراً في مجال صناعة السيارات ولا تزال تحتفل بهذا النجاح مع كل موديل حتى وقتنا الحالي. تبدأ أسعار جيب جراند شيروكي في الإمارات من 129900. Jeep)‏ هي سيارة أمريكية، صنعت لتستخدم في الجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية، ثم تم تحويل بعضها إلى سيارة مدنية يستخدمها الأشخاص العاديون. سيارة جيب جراند شيروكي هي سيارة أمريكية المنشأ، تأتي الى الأسواق المصريه تابعه لتوكيل ابو غالي موتورز توكيل سيارات جيب في مصر، السيارة تأتي بفئه واحدة فقط في مصر بسعر مليون و100 الف جنيه ويتم تجميعها محليًا، والسيارة تعتبر كروس اوفر متوسطة.

About