Home » Jeep » Xروايات مصرية للجيب رجل المستحيل Pdf

Xروايات مصرية للجيب رجل المستحيل Pdf

Xروايات مصرية للجيب رجل المستحيل Pdf. سلاسل روايات مصرية للجيب من إصدارات المؤسسة العربية الحديثة للطباعة والنشر شعارها «مشروع القرن الثقافي» من أشهر سلاسل الروايات في مصر والعالم العربي لدى القراء الشباب بدأ إصدارها عام 1984 م بروايات الكاتب الدكتور نبيل فاروق في سلسلة رجل المستحيل. فضلاً، ساهم في تحسين هذه المقالة بإضافة مصادر موثوقة إليها.

تحميل النهر الأسود (رجل المستحيل #76) نبيل فاروق | كتاب pdf
تحميل النهر الأسود (رجل المستحيل #76) نبيل فاروق | كتاب pdf from book-pdf.com

فهو لم يكن أبدًا آلة خالية من المشاعر الإنسانية ولهذا نجد دائمًا لمغامراته طعم ومذاق خاص بها وحدها تلك هي سلسلة رجل المواقف الصعبة بل المستحيلة إنه رجل المستحيل. منتديات ليلاس > القصص والروايات. تروي القصص مغامرات ضابط مخابرات مصري يدعى أدهم صبري يلقّب برجل المستحيل.

منتديات ليلاس > القصص والروايات.

رجل المستحيل هي سلسلة قصص بوليسية مصرية من تأليف الدكتور نبيل فاروق تتكون من 160 عددًا، وصدر أول أعدادها بعنوان الاختفاء الغامض سنة 1984م، ولاقت نجاحًا متواصلاً في العالم العربي حتى العدد الأخير الذي أنهى السلسلة عام 2009. سلسلة رجل المستحيل هي عدد من روايات و قصص الأدب البوليسى من تأليف الدكتور نبيل فاروق تدور أحداثها حول مغامرات ضابط مخابرات مصري يُدعى أدهم صبري ويلقّب برجل المستحيل حيث أنه بارع فى كم هائلا من المهارات فهو يتقن كل فنون القتال ويستخدم جميع. يجيد أدهم صبري كل فنون القتال، ويستخدم عدة أنواع من الأسلحة والمراكب والغواصات ويجيد التحدث بالعديد من اللغات بلهجات مختلفة. هل ترغب في حفظ __currency__ كعملتك الدائمة؟ يمكنك تغيير العملة لاحقاً من الإعدادات.

About