Home » Jeep » اسعار السيارة الجيب شيروكي

اسعار السيارة الجيب شيروكي

اسعار السيارة الجيب شيروكي. جميع الأنواع جراند شيروكي رانجلر شيروكي ليبرتى كومباس باتريوت كوماندر. وصول أسعار جيب في نهاية التسعينيات الي 100 ألف جنيه.

صورة السيارة جيب جراند شيروكي 2014 | المرسال
صورة السيارة جيب جراند شيروكي 2014 | المرسال from www.almrsal.com

يذكر أن شركة إنتاج السيارات الجيب قد كشفت مؤخرا عن إدخال تغيير على السيارة شيروكي موديل عام 2008 بحيث يتضمن محركاً جديداً سعة 4.7 لترات ذات 8 صمامات وبقوة 291. الجميع شيروكي كوماندر كومباس جلادياتور جراند شيروكي باتريوت رينيجيد رانجلر. حساب القيمة سيف (cif) للسيارة.

يأتي تصميم السيارة تويوتا هايلاندر 2016 شبيه بالسيارة تويوتا راف فور وأيضا السيارة تويوتا أفانزا، حيث تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك ذو تصميم مستطيلي يحتوي بداخله على عدد من الخطوط الحادة في التصميم ذات اللون الأسود لتعطي لمسة رياضية.

جيب شيروكي من الخلف، جائت سيارة جيب شيروكي من الخلف بتصميم بسيط وأنيق يعبر عن أداء السيارة على جميع أنواع الطرقات، حيث أضوية الليد الخلفية الجديدة بتصميم جميل يضيف قيمة لخلفية. في هذا القسم نعرض موديلات جيب شيروكي الجديدة والمتوفرة للشراء على الموقع وفقا لمواصفاتها الأساسية واسعارها والتي يق. 135 % ضريبة جمركية , 45 % ضريبة مبيعات , 8.5 % رسم تنمية. وتتوفر السيارة في موديلات عديدة أشهرها من موديلات 1993 حتي موديلات 2013 ، وهناك موديلات أحدث ولكن بأسعار كبيرة ومرتفعة.

About