Home » Jeep » الخطيب يضع الميدالية الذهبية بجيبه

الخطيب يضع الميدالية الذهبية بجيبه

الخطيب يضع الميدالية الذهبية بجيبه. والاحتفال مع الخطيب غير متفق عليه. وأثار الفيديو موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكر البعض.

الخبر-رئيس الأهلي يضع ميدالية الترجي الذهبية في جيبه!
الخبر-رئيس الأهلي يضع ميدالية الترجي الذهبية في جيبه! from www.elkhabar.com

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بعدما نال الهزيمة على يد الترجي التونسي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت. حصلت المهندسة المعمارية العراقية، زها حديد، على الميدالية الذهبية للعمارة، التي يمنحها المعهد الملكي للهندسة المعمارية. وشهد تتويج نجوم الأهلي بالميداليات الذهبية والكأس لقطة تاريخية جمعت اللاعبين مع رئيس النادي محمود الخطيب، لقطة لم تحدث مع رؤساء بارزين في كرة القدم العالمية مثل فلورنتينو بيريز الذي حقق نجاحات بارزة مع ريال مدريد وسيلفيو بيرلسكوني صانع ثورة.

حصلت المهندسة المعمارية العراقية، زها حديد، على الميدالية الذهبية للعمارة، التي يمنحها المعهد الملكي للهندسة المعمارية.

كم هو الميدالية الذهبية الأولمبية? تداول عشاق كرة القدم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، وهو يضع إحدى الميداليات الذهبية في جيبه أثناء تتويج لاعبي الترجي التونسي. وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والطبراني في الأوسط، والحاكم وأبو نعيم في. Ballon d'or)‏ وتعرف أيضاً بـجائزة لاعب العام في أوروبا، هي جائزة سنوية مقدمة من طرف مجلة فرانس فوتبول تمنح لأفضل لاعب كرة قدم.

About