Home » Jeep » الرصاصة لاتنزل في جيبي

الرصاصة لاتنزل في جيبي

الرصاصة لاتنزل في جيبي. وتحية لروح عمى اللى مات فى الحرب وكل مصرى حر شارك فى الحرب ومشفتهوش عشان كنت لسه فى علم الغيب. الرصاصة لا تزال في جيبي فيلم مصري أنتج عام 1974 وهو من بطولة ومشاركة كل من الفنانين محمود ياسين وحسين فهمي ويوسف شعبان وصلاح السعدني ونجوى إبراهيم كثاني أفلامها بعد فيلم الأرض، وسعيد صالح وعبد المنعم إبراهيم وحياة قنديل.

تعلم عزف الرصاصة لا تزال فى جيبي عمر خورشيد نسخة معدله ( النوته ...
تعلم عزف الرصاصة لا تزال فى جيبي عمر خورشيد نسخة معدله ( النوته … from i.ytimg.com

يصبح الجوّ معتدلاً في الربيع. تدور أحداث القصة حول المجند في الجيش المصري (محمد)، حيث يعود من غزة بعد نكسة عام 1967، وخلال فترة إقامته في غزة الفلسطينية لدى أحد الفلسطينيين الذين يساعدون الجنود على اﻹختباء ويتعرف على أحد الأشخاص ولكنه شك في. اجمل الاغانى الرومانسيه المصريه نقدمها لكم كلمات أغنية الرصاصة لاتزال فى جيبى للمطرب ابو الليفabu leef صاحب الصوت اكيد خطه لتخلفي كانو بيعملونى كمقطف * لا يا من كنت فرعونا الرصاصه لا تزال فى جيبي أدخلت اللحمه ماكدونالد والعيش.

الرصاصة لا تزال في جيبي.

والفيلم ده طبعاً لـ الفنان محمود ياسين اللي عمل 6 أفلام عن حرب أكتوبر. في البداية عمل كصحفي ثم روائي، وأثار اهتمام الكاتبيين الفرنسيين جول رونارد وألفونس دوديه، لكن دون تحقيق نجاح جماهيري. و ستبقى الرصاصة في جيبي مادام هناك يهودي على أرضي، إن أرضي تبدأ من سيناء. كُنْ جميلاً ترَ الوجود جميلاً.

About