Home » Jeep » المتحدة للسيارات كرايسلر جيب دودج رام المدينة المنورة

المتحدة للسيارات كرايسلر جيب دودج رام المدينة المنورة

المتحدة للسيارات كرايسلر جيب دودج رام المدينة المنورة. تضمن مجموعة فيات كرايسلر للسيارات أن موقعها الإلكتروني متاح للأشخاص ذوي الإعاقة. قد يتم هذا التواصل عبر الهاتف بالنيابة عن مجموعة فيات وكرايسلر للسيارات، الولايات المتحدة ذ.م.م.

الأسعار المملكة العربية السعودية، الخليج المواصفات سيارة ومراجعات ...
الأسعار المملكة العربية السعودية، الخليج المواصفات سيارة ومراجعات … from www.drivearabia.com

المتحدة للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات ,ألفاروميو, فيات بروفيشنال و موبار في المملكة العربية السعودية. الأسعار في المملكة السعودية، المواصفات و تجارب القيادة في الرياض، جدة، الدمام، مكة، المدينة المنورة و الطائف، مع معدلات صرف الوقود و مشاكل الموثوقية و أرقام هواتف صالات العرض. طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الشركة المتحدة للسيارات هي أكبر موزع لشركة كرايسلر في الشرق الأوسط، وقد فازت بجوائز عديدة ، مثل أعلى حجم مبيعات السيارات وقطع الغيار لسيارات كرايسلر, دودج وجيب في الشرق الأوسط باستمرار كما حصلت على جائزة المركز الثالث عالمياً لافضل حجم مبيعات.

أعلنت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات «ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار» في السعودية، تعيين المهندس هشام بن عبد الله الحصين رئيساً تنفيذياً لها اعتباراً من الأول من أغسطس (آب). وتتضمن هذه الخطة أيضا نقل خطوط إنتاج الشركة من الشاحنة الصغيرة رام ram ، من المكسيك إلى الولايات المتحدة. أعلنت شركة فيات كرايسلر للسيارات عن استثمارات جديدة بقيمة مليار دولار في الولايات المتحدة، بهدف إنتاج ثلاثة طرازات جديدة من السيارة جيب. القدرة والموثوقية، أكثر ما تتميز به سيرحّب بك أحد مندوبي جيب في صالة العرض ليأخذك بجولة خاصة.

About