Home » Jeep » الملك عبدالله يقول للشباب لو من جيبي

الملك عبدالله يقول للشباب لو من جيبي

الملك عبدالله يقول للشباب لو من جيبي. أليس الأنبياء أفضل الناس ، وهم أولى بأن يبر الله أيمانهم ؟ ذكر من قال ذلك من أهل التأويل بأسمائهم:

كورنيش الرياض: فبراير 2009
كورنيش الرياض: فبراير 2009 from 2.bp.blogspot.com

كتاب من تأليف د.حسين حسنى السكرتير الشخصى للملك فاروق, يلقى الضوء على جوانب أخرى أفراد الشعب ودعم الحركات الوطنية في السودان بشكل شخصي من جيب الملك الخاص وبهذه الكلمات شد على يدي ثم أشاح بوجهه عني كما لو خشى ألا يستطيع التحكم في دموعه. هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ. من رأى في منامه أن الملك يلبس ثياب سوداء فهذا دليل على القوة والنفوذ، أما إن كان يرتدي ثياب بيضاء فهذا دليل على التوبة وغفران الذنب.

من رأى في منامه ملك عابس.

( وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ. تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. وعن المرحلة الإعدادية والتحاقه بالمدرسة السلطانية في بيروت يقول الصباح: لو كنت أنت المحرر الذي أضاف هذا القالب وتُحرر المقالة بشكلٍ نشطٍ حاليًّا، فضلًا تأكد من استبداله بقالب {{تحرر}} أثناء جلسات التحرير النشطة.

About