Home » Jeep » جيب بي ام دبليو 2014

جيب بي ام دبليو 2014

جيب بي ام دبليو 2014. تم تقديم الفئة الأولى للمرة الأولى عام 2004 بنظام دفع خلفي للعجلات وتوزيع مثالي للوزن يبلغ. هذه السيارة لديها اوتوماتيكي , 4 سلندرات, عجلات 17 بوصة و لون أسود بالداخل.

بي ام دبليو تسجل علامة الفئة الثامنة التجارية، فهل تعود الأيقونة ...
بي ام دبليو تسجل علامة الفئة الثامنة التجارية، فهل تعود الأيقونة … from saudishift.com

وظهر هذا الطراز الشهير عام 1972 وحتى عام 1984 باعت الشركة الألمانية العريقة منه 699. سباقات لا يوجد اختلافات بينها وبين المقامة على أرض الواقع. تعد الفئة الأولى الفئة الأصغر حجماً من بين عروض الصانع البافاري، وثاني أكثر موديل مبيعاً لماركة ميونيخ في عام 2008، من خلال نسبة تُقدّر بخمس مبيعات بي إم في.

سباقات لا يوجد اختلافات بينها وبين المقامة على أرض الواقع.

ماركة السيارة تويوتا هونداي مرسيدس فورد شفروليه نيسان كيا لكزس جي إم سي هوندا مازدا ميتسوبيشي بي ام دبليو دودج ايسوزو شانجان لاند روفر جيب كرايسلر ام جي اودي رينو كاديلاك جيلي سوزوكي بورش هافال دايهاتسو. من الناحية التقنية يستند النموذج الجديد على سيارة x3، ليلبي تطعات عشاق سيارات الدفع الرباعي الرياضية، الذين يهتمون أيضا بمسألة التصميم. ظهر نموذجين أوليين من بي إم دبليو x8 في ساحة نوربورغرينغ بتمويه كامل للاختبار، ولكن يبدو أن الرياح لم تأتي بما تشتهي السفن. تم تقديم الفئة الأولى للمرة الأولى عام 2004 بنظام دفع خلفي للعجلات وتوزيع مثالي للوزن يبلغ.

About