Home » Jeep » جيب شيروكي كومباس

جيب شيروكي كومباس

جيب شيروكي كومباس. سيارات جيب كومباس 2019 للبيع في السعودية , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع جيب كومباس longitude 2019 هي سيارة من فئة سيارات رياضية متعددة الاستخدام ونوع دفع العجلات فيها دفع كلي.

أسعار جيب كومباس في السعودية - صور ومواصفات جيب كومباس ...
أسعار جيب كومباس في السعودية – صور ومواصفات جيب كومباس … from ymimg1.b8cdn.com

السيارة جيب كومباس هي واحده من السيارات الكروس اوفر ذات الاربع ابواب , كشفت الشركة المنتجة عن السيارة الجديدة كومباس 2015 ولقد حصلت على بعض التحديثات على مستوى تصميم الهيكل الخارجي لها و ايضا من الداخل , ستتوافر هذه. تنافس سيارة كومباس كلاً من هوندا سي ار في و تويوتا راف 4 و مازدا سي اكس 5 و بيجو 3008 و فولكس فاجن تيجوان و هونداي توسان و كيا سبورتاج. ألقي نظرة على الصور والمواصفات والألوان والتقارير والمقارنات لسيارة جيب كومباس في الرياض, جدة, الدمام وباقي المناطق في السعودية.

تروج جيب كومباس الجديدة اسلوب حياه المغامرة الملاءمة للشوارع المدينة، وبسعر أقل من شقيقاتها الأكبر جيب شيروكي وجيب رينجيد، فإن جيب كومباس الجديدة تبدو أفضل من كليهما في المناورة على شوارع المدينة، ومع ذلك فإن محركها.

السيارة جيب كومباس هي واحده من السيارات الكروس اوفر ذات الاربع ابواب , كشفت الشركة المنتجة عن السيارة الجديدة كومباس 2015 ولقد حصلت على بعض التحديثات على مستوى تصميم الهيكل الخارجي لها و ايضا من الداخل , ستتوافر هذه. Jeep® has been an iconic & legendary 4×4 sport utility vehicle for the past 70 years. تزود جيب طراز كومباس 2021 بمحركات بنزين بسعة 1.3 لتر بقوة 130 حصان، مع إتاحة خيار بقوة 150 حصان للفئة الأعلى، ويتصل محرك جيب كومباس 2021 بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكية cvt. السيارة جيب كومباس هي واحده من السيارات الكروس اوفر ذات الاربع ابواب , كشفت الشركة المنتجة عن السيارة الجديدة كومباس 2015 ولقد حصلت على بعض التحديثات على مستوى تصميم الهيكل الخارجي لها و ايضا من الداخل , ستتوافر هذه.

About