Home » Jeep » جيب شيروكي كومباس 2014

جيب شيروكي كومباس 2014

جيب شيروكي كومباس 2014. > جميع الفئات wrangler unlimited باتريوت جراند شيروكي جلادياتور رانجلر رينيجيد شيروكى كوماندر كومانش كومباس ليبرتي أخرى. اختر شيروكي commander كومباس gladiator جراند شيروكي جيب جراند شيروكي لاريدو liberty باترويت رينيجيد رانجلر رانجلر unlimited.

جيب جراند شيروكي 2014 في اول صور تجسسية له Jeep Grand ...
جيب جراند شيروكي 2014 في اول صور تجسسية له Jeep Grand … from cdn.shortpixel.ai

جيب جراند شيروكي هي أهم ما قدمته جيب لسوق السيارات العالمي، وهي سيارة دفع رباعي تتميّز بالفخامة والقوة وحققت نجاحاً باهراً في مجال صناعة السيارات ولا تزال تحتفل بهذا النجاح مع كل موديل حتى وقتنا الحالي. > جميع الفئات wrangler unlimited باتريوت جراند شيروكي جلادياتور رانجلر رينيجيد شيروكى كوماندر كومانش كومباس ليبرتي أخرى. #جيب #كومباس 2020 تأتي بمحرك t4 firefly تربو سعة 1.3 لترًا وذلك بخيارين من القوة، الأول بقوة 150 حصانًا وعزم دوران 270 نيوتن.متر، والثاني بقوة 180 حصانًا وبعزم دوران 270 نيوتن.متر، ويقترن ذلك بناقل حركة ثنائي القابض من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 9 سرعات.

جيب ® كومباس 2020 توفر مزايا سلامة مبتكرة قياسية ومتوفرة مع تقنيات أمان مصممة لتساعدك على الحماية من الأشياء والمواقف الفجائية الغير.

ناقل حركة اوتوماتيكي لسيارة جيب شيروكي بقياس إطارات 18 إنش, أنوار للضباب, نظام مراقبة ضغط الاطارات لون عنابي و من الداخل بيج. كانت شيروكي الجديدة نسخة رياضية من بابين لطراز واغونير، تم تقديمها لتجذب السائقين الشباب والأكثر ميلاً إلى المغامرة. لون هذه السيارة رصاصي‫/‬فضي و من الداخل أسود. 2017 جيب رانجلر 2016 جيب رانجلر سبورت 2014 جيب رانجلر بلا حدود سيارة روبيكون ، جيب, off road vehicle, vehicle, rim png.

About