Home » Jeep » رقعة الجيب وهي حرز الإمام الرضا عليه السلام

رقعة الجيب وهي حرز الإمام الرضا عليه السلام

رقعة الجيب وهي حرز الإمام الرضا عليه السلام. قناه مجربات المعصوم في كشف الهموم المرئيه والصوتيه احراز وادعيه وزيارات حرز الامام الرضا عليه السلام بصوت القارئ مصطفى الحساني لاتنسى الاشتراك بالقناه واضغط. كان يحمله رسول الله (ص) في الحرب وفي كل شدة قال أصحابه و البشر من امه ربيعه ومضر كما ذللت الارض للانسان والطريق للحصان و الميت للاكفان ثم استوى الى السماء وهي دخان فقال لها والارض حرز الامام الرضا عليه السلام كامل.

‫حرز الإمام الرضا لدفع البلاء‬‎ - YouTube
‫حرز الإمام الرضا لدفع البلاء‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

كان يحمله رسول الله (ص) في الحرب وفي كل شدة قال أصحابه و البشر من امه ربيعه ومضر كما ذللت الارض للانسان والطريق للحصان و الميت للاكفان ثم استوى الى السماء وهي دخان فقال لها والارض حرز الامام الرضا عليه السلام كامل. ابنه يعقوب الوحيده التي ذكرة في التوراة هي ( دينه ) وهي ليست ابنة راحيل وانما ابنه ليئه , والتي نجسها ( شكيم ) وقد عاشت قبل دخول مصر وقبل موسى وقبل تأسيس مملكتي ( اسرائيل ويهوذا ). موقع العتبة الكاظمية المقدسة الامام موسى بن جعفر عليه السلام الامام محمد الجواد عليه السلام المكتبة الالكترونية المكتبة العامة البحوث المنشورة الاصدارات مجلات العتبة الكاظمية المقدسة.

*ما هو الحرز؟ ورد في الدعاء السابع عشر من أدعية الصحيفة السجادية.

أما اليوم فقوام هذه اللُعبة رُقعة مقسمة إلى 64 مربعا 32 منها سوداء و 32 بيضاء , يلعب الشطرنج شخصان اثنان فحسب , في متناول أحدهما 16 حجرا أسود , و في متناول الآخر 16 حجرا 13. انّه لا ينفعك ، حتّى تتيقّن انّه ينفعك فتبرأ منها. حرز الإمام الحسين عليه السلام. تقدم اليكم، مؤسسة آية الله العظمى الميلاني لإحياء الفكر الشيعي، هذه المكتبه الإلكترونية والتي هي بالأصل متوفرة على القرص باسم مكتبة أهل البيت عليهم السلام من مؤسسة آل البيت عليهم السلام لاحياء التراث.

About