Home » Jeep » بجيب بطة وأربيها عندي

بجيب بطة وأربيها عندي

بجيب بطة وأربيها عندي. انا بعاني من صداع عنقودي cluster headache و الدكتور كاتبلي علي ميثوريلاكس و مايجورا كل ١٢ ساعة مش متوفر المايجورا بجيب ميجرانيل بس بيجيلي نوبات الصداع مع اني باخد المسكن في ميعاده اعمل ايه. بجيب 100 في القدرات والتحصيلي باذن الله.

وصفات متميزة*°°•.♥.•°°بط محشى بالفريك وفراخ محشية رز ...
وصفات متميزة*°°•.♥.•°°بط محشى بالفريك وفراخ محشية رز … from www.lakii.com

19:17 يوميات سلوى 438 404 просмотра. ألف شكر حبيبي ابو روان على مجهوداتك بس عندي عتب بسيط اتمنى تتقبله بصدر رحب. السؤال:إني امرأة متزوجة ولم أرزق ببنات ولي ولد فقط وإني أحب أن تكون لي بنت إلا أن ذلك قد أصبح مستحيلا مع تقدم في السن غير أني قد وجدت حلاّ ألا وهو أنّ أخت زوجي قد منّ الله عليها ببنت وقد عرضت عليها أن آخذها وأربّيها عندي وقد وافقت وزوجها إلا أنّه قد واجهتنا إشكالية.

والله يعين اني شكلي بجيب العيد؟

انا زوجتي مثلك كذا بيمكن بجيب مرة هيا بتجيب مرتين او ثلاث ومستمتعين مع بعض روحي نامي مع زوجك وستمتعي ولاتدوري على حل الله يوفقك. أنا لو أعرف وين بيت هالبزر أحلف بربي لأروح وأربيها بنفسي. السؤال:إني امرأة متزوجة ولم أرزق ببنات ولي ولد فقط وإني أحب أن تكون لي بنت إلا أن ذلك قد أصبح مستحيلا مع تقدم في السن غير أني قد وجدت حلاّ ألا وهو أنّ أخت زوجي قد منّ الله عليها ببنت وقد عرضت عليها أن آخذها وأربّيها عندي وقد وافقت وزوجها إلا أنّه قد واجهتنا إشكالية. كلنا نتفق انه الجمهور الهلالي جمهور مستفز بطبيعته كدا انت حاول بقدر الامكان تتعامل معاهم بأرقى اساليب التعامل.

About