Home » Jeep » تاني بجيب شنو يانس

تاني بجيب شنو يانس

تاني بجيب شنو يانس. هههههههههه بجنن الفيديو ماشاء الله كل فيديو احلى من تاني. تاني حاجه الرجل اظنه اتفق من حيث المبدأ على استغلال شي من هذه الاوقاف لانشاء مركز غسيل و تاتي التفاصيل الفنية لاحقا بمشاركة الجهات ذات الصله…اصلا التنظير الفارغ و الانتقاد المحبط لمجرد الانتقاد مع عدم وضع حلول هو ده المؤخرنا عن العالم.

‫تاق لصحبك ولا صحبتك - Posts | Facebook‬
‫تاق لصحبك ولا صحبتك – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

* والتصعيد عن طريق البندقية بجيب مشاكل لا نهاية لها. ولو مفيش حاجة من رسائل الحب نالت رضاك ورينا ما عندك من مسجات شوق وعشق رسائل حب مصرية مضحكة جامدة وكفاية لت وعجن هي دي رسائل حب جديدة بالمصري لن ولم وكل ادوات الجزم وراها تراها باي مكان تاني. تحميل اغنية لؤي بجيب في سيرتك mp3 من ألبوم على خيرة الله مجانا.

تحميل اغنية لؤي بجيب في سيرتك mp3 من ألبوم على خيرة الله مجانا.

يلا شنو كان عندي خالي هارشني شديد وانا كنته بخاف منو موت كان من النوع الببزغ لي في الواطه ويقول لي لي قبل ما يزوب البزاغ تمشي وتجي المهم مره رسلني المغلق لي بوهيه وانا كنته من النوع البتاخر في المرسال مشيت ليك المغلق جيته البوهيه وبعد جبته. مشكلتك شنو مشكلتي برجع اتكلم تاني مع الناس الاذتني. «بجيب له جنبة نستو ودراي فود، زي الأطفال، ولما يكبر هجبله أكل تاني»، متمنيا مساعدة «توك توك» بتركيب ساق صناعية له من خلال مساعدة المهتمين بحقوق الحيوان، ليتمكن من العيش بطريقة عادية. وانا امم شنو بسوي امممممممممم.

About