Home » Jeep » تركيب قماش الفرامل سياره جيب دايو 2000

تركيب قماش الفرامل سياره جيب دايو 2000

تركيب قماش الفرامل سياره جيب دايو 2000. سياره دايو لانوس موديل 2000. هاوتاى, هوندا, هامر, هيونداي, انفينيتي, ايسوزو, جاك, جاغوار, جيب, جيتور, جون واى, كارى, كينبو, كيتون, كيا, لادا, لمبرجيني, لانشيا, لاند روفر, لاندويند, لكزس, ليفان, لينكولن, ماهيندرا, مازيراتي, مازدا, مرسيدس, ميركوري, ام جى, مينى, ميتسوبيشي, نيسان, اوبل, بيجو.

اوبل فيكترا 2016 - RPM ARABIA
اوبل فيكترا 2016 – RPM ARABIA from i0.wp.com

سياره لانوس جوليت مودل ١٩٩٩. سلك عكس أضواء السلك (+): التصاق الفرامل و عدم قدرتها على القيام بعملها و الذي ينتج عن بروز المسامير و البرشام الذي يتم استخدامه في تركيب بطائن الفرامل و ان تكون نهاية الفرامل غير مشطوفة بعد اعادة التبطين , للاصلاح يتم استبدال اليايات او العمل على اعادة تبطين الفرامل بشكل سليم.

#3999946# أرسل الكود بالأعلى إلى هذا الرقم 0100 55 23 309 عن طريق الواتساب تأكد من أنك ترسل رسالتك من نفس الرقم الذي إستخدمته في بيع السيارة أول مرة!

صدأ على سستة الكويلات 40 : يمكنك اختيار الدراجة بناءً على القطع الموجوده فيه بحسب نوعا مثل ( الفرامل، التروس الخلفية، التروس الأمامية، الجنزير، حامل الدواسات، مبدل السرعات، الدواسات). أنا حابب هل سياره كتير بس بدي أسأل شو يعني كومبيوتر رحله وشكرا. عند التبديل أعلى دواسة الفرامل.

About