Home » Jeep » تشغيل أندرويد على شاشة جيب كومباس

تشغيل أندرويد على شاشة جيب كومباس

تشغيل أندرويد على شاشة جيب كومباس. محاكي اندرويد خفيف للذهاب من صغر شاشة الهاتف وتشغيل. تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر عبر بلوستاكس bluestacks.

حراج السيارات | شاشه اندرويد ب450يوجد شحن لجميع مناطق المملكه
حراج السيارات | شاشه اندرويد ب450يوجد شحن لجميع مناطق المملكه from mimg1cdn.haraj.com.sa

أول طريقة هي بواسطة تثبيت نظام وأخيرًا، اذهب إلى متجر play > قم بتثبيت لعبة أو تطبيق > استمتع بتشغيل لعبة الأندرويد على شاشة الكمبيوتر. وفور دخولك على واجهة 'الهاتف الافتراضي'، يمكنك النفاذ إلى جميع الخيارات المعتادة لجهاز الأندرويد وضبط بعض خواصها، كضبط وقت وتاريخ 'الجهاز'. مقارنة مع محاكيات الاندرويد الأخرى ، يوفر برنامج ميمو أعلى أداء وأكبر توافق.

يعمل هذا البرنامج على وضع نسخة من نظام تشغيل الأندرويد على الحواسيب التي تستخدم منصة ويندوز كما لو كان الأندرويد جزء من النظام الأصلي دون حدوث أي أخطاء حيث يصبح نظام الأندرويد جزء من نظام.

بمساعدة محاكي اندرويد خفيف، يمكنك الاستمتاع بألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المحاكي مفضل للألعاب وسهل الإعداد بشكل يبعث على السخرية. أيضًا، يمكن محاكي اندرويد من تشغيل الألعاب أو التطبيقات المكتبية أو برامج المراسلة أو تداول العملات الأجنبية أو تداول الأسهم وما إلى ذلك. بدلاً من إعداد هذه الطريقة بشكل يدوي على أندرويد أو آيفون، يُمكن الاعتماد على تطبيق 1.1.1.1 على أندرويد أو آيفون وبمجرد تشغيله قم بالضغط على اتصال وسيتم ربط بشبكة افتراضية خاصة وفك حجب.

About