Home » Jeep » جراب سامسونج نوت 9 مع جيب بطاقة

جراب سامسونج نوت 9 مع جيب بطاقة

جراب سامسونج نوت 9 مع جيب بطاقة. تم تزويد هذا الهاتف القوي بمعالج يتميز هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بشاشة عرض كبيرة تعمل بتقنية سوبر اموليد يبلغ حجمها 6.4 انش. مواصفات سامسونج جالكسي نوت 9.

كفرات جميلة للهاتف سامسونج جلكسي نوت 10 بلس / samsung ...
كفرات جميلة للهاتف سامسونج جلكسي نوت 10 بلس / samsung … from cdn.salla.sa

تقدر تسدد بأي بطاقة لمدى أو بحوالات بنكية. الجيل السابق من الهاتف جالكسي نوت 8 كشف عنه رسميا خلال شهر اغسطس من العام الماضي و طرح في الاسواق بداية من شهر سبتمبر ، التقرير تشير الى احتمالية ان تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هذا الهاتف في وقت باكر. تم الإعلان عن جلاكسي نوت 20 النسخة الأصغر وهتي تختلف عن نسخة نوت 20 الترا فقط في النقاط التالية :

مميزات جوال شاومي ريدمي نوت 9.

تقدر تسدد بأي بطاقة لمدى أو بحوالات بنكية. *تصميم دقيق ومثالي ، يمكن الوصول إلى. هو برنامج خاص بتعريف اجهزة موبايل samsung فيمكنة تعريف جميع انواع موبيلات السامسونج وايضا متوافق مع جميع نسخ الويندوز فيمكنة تعريف موبايل s8وs9 وايضا يمكنة تعريف تابلت السامسونج وتعريف سامسونج j4 وتعريف سامسونج j7 برايم تعريف. سامسونج a9 ١٢٨جيجا و ٦جيجا رام التليفون بحالة كويسة جدا جدا مع شاحن الاصلي و العلبة مع جراب اصلي ويمكن تبديل با شاومي mi10t مستعمل مع دفع الفرق.

About