Home » Jeep » جيب 6 سلندر ديزل

جيب 6 سلندر ديزل

جيب 6 سلندر ديزل. 6 سلندر موقع بيقدم ادق التفاصيل لمواصفات وأسعار السيارات بالأضافة الى مقارنة السيارات والبحث عن السيارات بالمواصفات وبورصة السيارات. Souq al haraj / tasjeel village, saif zone (sharjah international airport free zone), sharjah, uae.

قطع جيب لاندكروزر ديزل 8 سرندل
قطع جيب لاندكروزر ديزل 8 سرندل from mimgcdn.haraj.com.sa

حصان، محرك 6 سلندر سعة 3.3 لترة بقوة 180 حصان، ومحرك 6 سلندر سعة 3.5 لتر وبقوة 276 حصان وجميعها تعمل بالبنزين، فضلاً عن توفر محركات أخرى تعمل بالديزل. الفرق بين 6 سلندر و4 سلندر هو ان استخدام 4 سلندر يعتبر الافضل من حيث استهلاك البنزين لانه اقتصادي جدا ، اما 6 سلندر يستهلك بنزين اكثر ولكن يعطيك في المقابل اداء وسرعه استجابه ومرونه عاليه الاداء ، من حيث بيع السياره 6 سلندر ستجد اقبال علي شرائها. اخيراً ازالت الستار جيب عن سيارة جيب جلادييتر او المصارع وهي عبارة عن رانجلر بيك اب.

كيف تفحص وتشترى وش سلندر استيراد / راس محرك تشليح.

برادو لا اعرف عنها لكن سعر مناسب وشفت واحدة في حراج لونها ذهبي وموديل 2013 وذهبي ونظيف بـ85 الف ريال و 6 سلندر. الفرق بين 6 سلندر و4 سلندر هو ان استخدام 4 سلندر يعتبر الافضل من حيث استهلاك البنزين لانه اقتصادي جدا ، اما 6 سلندر يستهلك بنزين اكثر ولكن يعطيك في المقابل اداء وسرعه استجابه ومرونه عاليه الاداء ، من حيث بيع السياره 6 سلندر ستجد اقبال علي شرائها. منصه من اعلي حسب الطلب في الاغلب نصف بوصة. جيب شاص ديزل 8 v سرندل ٢٠١٨ لندكروزر تايوتا الشاص الديزل toyota.

About