Home » Jeep » جيب انفنتي سباق بارسل

جيب انفنتي سباق بارسل

جيب انفنتي سباق بارسل. ادخل وتصفح اخر سيارات انفنتي 2020 المعروضة للبيع الجديدة والمستعملة. دايركت أب »تحميل العاب موبايل »تحميل العاب اندرويد »العاب سباق »تحميل لعبة ملك الطاره للاندرويد برابط مباشر مجانًا.

تويوتا ياريس موديل 2016 للبيع - 3745 | سوق السيارات
تويوتا ياريس موديل 2016 للبيع – 3745 | سوق السيارات from cdn.carsoug.com

هذا الطفل ما يقرب من نصف التكلفة بقدر veyron بوجاتي ، ولكن لديها ما يكفي من القوة لأعلى أغلى سيارة في سباق السرعة. يبدو التصميم الجديد كلياً للسيارة عنيفاً وهجومياً من الأمام، في حين تبدو الخطوط الخلفية أكثر جمالاً ونعومة بفضل التموجات الأنيقة. التصميم الخارجي منحي من السقف رائع جدا.

وذكر ان شركة انفنتي ان جيب انفنتي 2013 قد سيبدا من 137.000 الف ريال و ستصدر السيارة الى دول الخليج للبيع هنا وستتوفر لدى وكالة الحمراني ووكالة.

يغسل، وإصلاح وقود سيارتك للسباق الكبير! سيارة الاطارات التي تسيطر عليها راديو الوحش شاحنة تصميم السيارات ، سيارة, شاحنة, سيارة png. سباق ضد طيارة في بحيرة الملح اقلاع. الكل تويوتا هيونداي فورد نيسان شيفروليه كيا لكزس جي إم سي مرسيدس هوندا دودج ميتسوبيشي بي ام دبليو مازدا ايسوزو كرايسلر جيب لاند روفر اودى كاديلاك بورش رينو جيلي دايهاتسو ميركورى لينكولن سوزوكي انفنتي فولكسفاغن شانجان بنتلي همر بيجو.

About